بالرغم من ساعات Hellblade 2 القليلة، إلا أنها تواجه صعوبات في جذب لاعبيها!

لعبة Hellblade 2 صنعت إطلاق جيد جدًا بالرغم من التقييمات المتفاوتة، لكن وجود اللعبة على Game Pass ضمن الخدمة بشكل مجاني مع قصر عدد ساعاتها يضمن لها مستقبل جيد، لكن يبدو أن اللعبة لم تدوم طويلاً بالنسبة غلى أغلب اللاعبين.

عند فحص صفحة الانجازات على Senua’s Saga: Hellblade 2، نرى أن ما يقرب من 90% من لاعبي Hellblade 2 على Xbox لم يكملوا القصة، وهو أمر مثير للدهشة نظرًا لأن الأمر يستغرق حوالي سبع ساعات فقط لإنهاء القصة بأكملها. من المؤكد الآن أن اللاعبين في الوقت الحالي لا ينهون ألعابهم في كثير من الأوقات، ولكن رؤية 13٪ فقط من اللاعبين يصلون إلى نهاية اللعبة التي تستغرق حوالي سبع ساعات فقط أمر مخيب للآمال.

من المثير للاهتمام أننا إذا توجهنا إلى منصة Steam على الحاسب الشخصي، فستجد الأمور أفضل بشكل طفيف، حيث قام 37% من لاعبي Steam بفتح قفل End the Tyranny، ومن خلال التعمق في الإحصائيات، يمكننا أن نرى أن 52% فقط من لاعبي Hellblade 2 تمكنوا من تجاوز الزعيم الأول وفتحوا إنجاز The Next Sign، ويمكن مواجهة الزعيم الأول في Hellblade 2 بعد حوالي 30 دقيقة، وليس من الصعب التغلب عليه تمامًا، لذا فإن عدم وصول نصف لاعبي اللعبة تقريبًا إلى هذا الحد هو أمر محير للغاية.

هل وجود اللعبة مجانًا يضع اللاعبين في نطاق الراحة بأنها متوفرة دومًا أم أن بها عيب ما؟ هذا يظل سؤال غامض، لكن نذكر بأن اللعبة متاحة حاليًا لأجهزة اكس بوكس وايضًا عبر خدمة Xbox Game Pass.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button